banner
 
 
أحدث الأخبار
مصر تقود دفة الاستثمارات الخاصة فى الشرق الأوسط
التباين يسيطر على تعاملات البورصة بالمنتصف
"ايتيدا" تبحث مع مجموعة استثمارية سعودية فرص الاستثمار في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة
في استبيان جديد لمايكروسوفت ..ضرورة التركز على تغيير النظم التعليمية لتلائم المستقبل الرقمي في المنطقة
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



"هايد بارك" تشارك في رسم المستقبل العقاري من خلال منطقة "بارك كورنر" وتكشف عن أحدث مشروعاتها بالساحل الشمالي

الإثنين 20 مارس 2017 21:24:00


 "هايد بارك" تشارك في رسم المستقبل العقاري من خلال منطقة  "بارك كورنر" وتكشف عن أحدث مشروعاتها بالساحل الشمالي

    خاص فوربس المصرية

 

تشارك شركة هايد بارك العقارية للتطوير، إحدى كبرى شركات التطوير العقارى، ضمن فعاليات المعرض الدولى للعقارات "سيتى سكيب"، والذى سيعقد خلال الفترة من 31 مارس وحتى 3 إبريل بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

 

ويشهد معرض "سيتى سكيب" العام الحالى، مشاركة قوية من شركة "هايد بارك"، والتى خصصت  جناحا ضخما، لعرض أحدث مشروعاتها على زوار المعرض، الذين يمكنهم الإطلاع على مشروعات الشركة والوحدات المعروضة للحجز، كما يمكنهم الاستفسار عن الأسعار وطرق السداد والحجز.

 

كما ستعقد "هايد بارك"، مؤتمرا صحفيا على هامش المعرض، ستطرح من خلاله أحدث مفاجآت الشركة حول مشروعها الجديد بالساحل الشمالى، والمرحلة الثانية من "بارك كورنر"، فضلا عن الإعلان عن خططها المستقبلية.

 

وتمتلك شركة "هايد بارك" العقارية للتطوير، مشروع "هايد بارك"، الذى يقع على مساحة 6 مليون متر مربع، باستثمارات تصل إلى 35 مليار جنيه، وبأحد أكثر المواقع المتميزة بالتجمع الخامس، فهو يقع على بوابة العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع بجانب المشروع مدخل العين السخنة الجديد، بجانب إنشاء الطريق الدائرى الإقليمي الجديد فى ظهير موقع المشروع، بالإضافة لشارع التسعين الجنوبى الذى يطل عليه موقع المشرو، ويُقام المشروع على 8 مراحل مختلفة ومن المقرر تسليم أخر مرحلة من المشروع في عام. 2024

 

ويضم مشروع "هايد بارك" بالتجمع الخامس، "بارك كورنر"، والذى تتميز جميع وحداته، بمواقع مميزة ومناظر خلابة، كما تتميز المنطقة السكنية بالقرب من خدمات وحديقة هايد بارك المركزية، فيما تتميز المرحلة الثانية بتناسبها مع كافة الشرائح، حيث تضم شقق سكنية، منازل عائلية، دوبلكسات، فلات.

 

وتنوي الشركة فتح باب الحجز في المرحلة الثانية ب "بارك كورنر خلال معرض سيتي سكيب، وذلك بعدما حققت المرحلة الأولى من "بارك كورنر"، ناجحا ساحقا، واستطاعت خطف أنظار السوق العقارى بمصر، بعدما تم بيع كامل وحداتها، والتى تبلغ 530 وحدة خلال 30 يوما فقط.

 

كما تمتلك "هايد بارك"، مشروع سكنى سياحى بالساحل الشمالى، باستثمارات 12.5 مليار جنيه، ومن المقرر طرح أول مرحلة منه منتصف العام الجارى، بعدما حصلت الشركة على أرض المشروع، والتى تبلغ مساحتها 225 فدانا.

 

وتقدم شركة "هايد بارك"، أفضل وأيسر أنظمة السداد من خلال 7 أنظمة مختلفة للسداد تقدمها لعملائها، وهذا ما يميزها عن باقى الشركات، بالإضافة إلى أن الشركة تسمح بشراء الوحدات السكنية من خلال مبادرة التمويل العقارى، من خلال بنك التعمير والإسكان، والذى يمتلك شركة تابعة له للتمويل العقارى، وهناك بروتوكول بين شركة هايد بارك وبين هذه الشركة.

 

وتعليقا على المشاركة بمعرض "سيتى سكيب"، صرح أمين سامى سراج، الرئيس التنفيذي لشركة "هايد بارك" العقارية، أن شركة "هايد بارك" سعيدة بالمشاركة بالمعرض هذا العام، بهدف دعم الاقتصاد المصري وخاصة قطاع العقارات الذي يشهد طفرة غير مسبوقة في الوقت الحالي، في ظل اتجاه الدولة، والتي تولى أهمية قصوى لدعم الاستثمار وتهيئة مناخ الأعمال، بالإضافة إلى طرح المزيد من الفرص الاستثمارية بمختلف القطاعات، مؤكدا أن معرض سيتى سكيب هو أهم المعارض العقارية في مصر ويعمل على تنشيط القطاع العقارى بشكل كبير،خاصة وأنه يجمع كافة شركات الاستثمار العقاري والعاملين في هذا القطاع تحت سقف واحد.

 

وأضاف سراج أن المعرض يُعد منصة هامة لطرح أحدث المشروعات العقارية بالسوق المحلى، وهو ما يمثل فرصة لتبادل الخبرات بين الشركات العقارية، والدخول فى شراكات، فضلا عن طرح كافة المشروعات أمام العملاء لاختيار ما يناسبه.



الهيئة الهندسية تتولى تنفيذ البنية الأساسية بشمال وجنوب سيناء

تعمير سيناء يحقق الأمن القومى ويقضى على الإرهاب

“أزميل” تشارك في معرض النخبة العقاري بالكويت.. مايو المقبل

جهاز التعمير: نعمل على مشروعات بمليارى جنيه فى شمال وجنوب سيناء

الإسكان: تنفيذ 10 أسواق تجارية بدار مصر فى القاهرة وسوهاج

المجتمعات العمرانية تطلب مستندات ملكية أراضى الشريط النهرى بأسوان الجديدة

اتحاد المقاولين يشارك في المؤتمر العربي للاستثمار العقاري بالأردن

سوديك تحقق 1.2 مليار جنيه مبيعات بنهاية الربع الأول من 2017

عودة المياه لسكان القاهرة الجديدة

انتهاء أعمال الإصلاح لخط مياه القاهرة الجديدة‎

الإسكان: تنفيذ 11 مشروعًا للمياه والصرف الصحي في 3 محافظات

كونستك تطالب بالمساواة بين الشركات الحكومية والخاصة فى تطبيق قانون التعويضات

"سامكريت للتنمية العمرانية" ترعى الملتقى جامعة القاهرة الأول للتدريب والتوظيف

مدبولي: توصيل الصرف الصحى لـ19% من القرى المستهدفة

تأسيس شركة النهضة العالمية للتعمير توفر ٥٠مليار دولار لخزينة الدولة و٣ ملايين فرصة عمل

كليوباترا تسوق 20 - 30 % من إجمالى وحدات مشروعاتها

آسبن تضخ أكثر من 2 مليار جنيه لتنفيذ مشروع بمدينة نصر

محلب يطالب المكتب العربى باستكمال خطة تحسين كفاءاته

مدبولي: ينفى تخصيص وحدات المرحلة الثالثة بدار مصر لخاسري الثانية

وزير الإسكان يتلقى تقريرا عن معدلات التحويل بالإعلان الثامن
التنقل بين الصفحات :