banner
 
 
أحدث الأخبار
قبل انتهاء المدة.. تابعة للعالمية للاستثمار تبيع أسهم خزينة
3 جنيهات انخفاضًا فى أسعار الدواجن
الزراعة: ندرس استيراد 21 ألف رأس من البرازيل
مواد البناء تبحث مع نقابة مصانع الرخام اللبنانية تذليل عقبات التجارة
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



تعاون بين سيسكو و iBMفي إطلاق حلول لـ "VersaStack" لتسريع عملية التحول الرقمي والسحابي

الخميس 09 مارس 2017 11:05:00


تعاون بين سيسكو و iBMفي إطلاق حلول لـ  "VersaStack" لتسريع عملية التحول الرقمي والسحابي
ibm,cisco

    خاص فوربس المصرية

 

أعلنت اليوم شركتي - سيسكو Ciscoوشركة IBM -عن حلول جديدة تتعلق بـ VersaStackوالتي تعد البنية التحتية المدمجة المُطورة من قبل الشركتين. وتعمل حلول VersaStackعلى مساعدة المؤسسات في الحد من مستويات التعقيد وإضفاء الطابع الآلي على العمليات بتسريع استخدام التطبيقات السحابية. وتقوم التقنيات الإضافية المعلن عنها اليوم بتوسيع حلول VersaStackلتشمل قدرات سحابية هجينة بالإضافة إلى الاستفادة من أحدث تقنيات برمجيات التخزين المُعرف المستخدمة في التطبيقات السحابية.

 

وتُمكن هذه المجموعة المتنوعة من الحلول مؤسسات تكنولوجيا المعلومات من:

 

• تبسيط وتوحيد استخدام الخدمات من خلال إضفاء الطابع الآلي على البنية التحتية الخاصة بها:

 

فمن خلال Cisco ONE Enterprise Cloud Suiteوحلول VersaStackيمكن لهذه المؤسسات تحسين كفاءتها مع الحد من مستويات التعقيد والتكاليف الباهظة وتوفير مجموعة عريضة من قدرات التخزين.

 

• نشر حلول رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات الهجينة:

 

يمكن استخدام Cloud Centerالمطور من قبل شركة CiscoوSpectrum Copy Data Managementالمطور من قبل شركة IBMلنشر البرامج والبيانات وتوفيرها وإداراتها من خلال الأنظمة السحابية الهجينة ، بأكثر من ما يزيد عن عشرين نوعًا من الأنواع السحابية بما في ذلك البنية التحتية لمنصة بلوميكس (Bluemix) الخاصة بشركة (IBM) والمعروفة مسبقًا باسم منصة سوفت لاير (IBM Softlayer).

 

• تحسين تقنيات إدارة البيانات واستعادتها وتخزينها:

 

تساعد برمجيات التخزين المُعرفة من خلال VersaStack and Cisco UCS® في تحسين كفاءة وفاعلية الخوادم المستخدمة فعليًا وكذلك موارد التخزين عند استخدام هذه المجموعة العريضة والمتنوعة من قدرات التخزين.

 

• سهولة التدرج في التخزين متعدد البيتابايت لمواكبة التطبيقات السحابية متسارعة النمو:

 

يعد مزيج خوادم تخزين Cisco ® UCS S-SeriesوIBM Cloud Object Storageحلا  من حلول التخزين داخل المؤسسات الكبري ضخمة  البيانات لتهيئة متطلبات العمل باستخدام حل سهل واسع النطاق من خلال دعم اقسام تكنولوجيا المعلومات .

 

يقول بيل رييد، الرئيس التنفيذي لقسم التكنولوجيا بدائرة أراضي ولاية أريزونا أن "نظم المعلومات الجغرافية والهندسية وغيرها من التطبيقات كانت تعمل بشكلٍ بطيء وبمستوى أداء ضعيف." أضاف أنه بإستخدام "حل VersaStackتمكنت الدائرة من رفع كفاءة النظام وتطوير أداء العاملين مع تفعيل إمكانية الوصول إلى بيانات الأعمال والأدوات الهامة من خلال الهواتف المحمولة عن طريق السحابات الهجينة." في هذا الصدد علق رييد "وفرت حلول VersaStackأنظمة سريعة وذكية مكنتنا من اتخاذ قرارات مستنيرة قائمة على المعرفة تخص أراضي الولاية وحيازتها وتخدم مصالح جميع الطلاب المدارس العامة في ولاية أريزونا والذين يمثلون المستفيد الأول من تنمية أراضي الولاية."

 

ومن جانبه قال ليز سينتوني، المدير العام والنائب الأول لرئيس مجموعة سيسكو لمنتجات الأنظمة الحاسوبية "تخلق هذه الإضافات المزودة إلى VersaStackنظام يلائم التطبيقات العادية والتطبيقات المتوسعة أفقيًا وهو ما يلبي احتياجات عملائنا بطريقة بسيطة وسهلة." وأضاف سينتوني " من خلال الجمع بين تقنيات CiscoوIBMلتكنولوجيا المعلومات الهجينة، نساعد عملائنا في توفير نماذج متنوعة للاستهلاك مع تحقيق المرونة وتلبية متطلبات التحول الرقمي بشكل فعال."

 

من ناحية أخرى، صرح إيد ولاش المدير العام لقسم تخزين البيانات والبنية التحتية المعرفة برمجيًا بشركة IBMقائلًا "الضغط الذي تواجهه المؤسسات هذه الأيام كان السبب الرئيسي للتعاون مع شركة Ciscoفيما يتعلق بـ VersaStack" ،أضاف  ولاش " توفر محفظة VersaStackالموسعة لعملائنا أتمتة تكنولوجية معلوماتية وسحابات هجينة متعددة الاستخدامات للتطبيقات والبيانات، بالإضافة إلى أنها تُدعم تخزين الأشياء ، وإعدادات توسع البيتابايت المتعددة ، فضلًا عن قدرتها على تقليل التكاليف التي تنفقها هذه المؤسسات من خلال تحسين مستويات الكفاءة والإدارة والحماية."

 

يذكر أن تفاصيل هذا الإعلان سيتم مناقشتها بين إيد ولاش المدير العام لقسم تخزين البيانات والبنية التحتية المعرفة برمجيًا بشركة IBMوبين سيتندر سيهتي  نائب رئيس مجموعة Ciscoلمراكز المعلومات اليوم الأربعاء الموافق 8 مارس ضمن فاعليات Cisco Live! الذي يعقد في ملبورن خلال: حديث الإبداع: ما بعد الأتمتة: تطوير مراكز البيانات المستقبلية. 

 

 



وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور المقر الرئيسي لشركة ماستركارد في نيويورك حلول ماستركارد المتطورة للمدفوعات الإلكترونية تساعد الحكومة المصرية على تحقيق الشمول المالي والتحول للمجتمع اللانقدي

جالاكسي إس 8 يحطم آيفون 7 بلاس في اختبار الأداء

شريف حنا: أورنج مصر أكبر مشغل للشبكة عالميا بالمنطقة‎

أوبو الصينية توافق على توقيع عقود العمولة لكبار موزعيها بالسوق

اورنج تدرس تصنيع الهواتف الذكية محليا‎

صندوق Innoventures يضخ استثمارات في 8 شركات جديدة

وزير الاتصالات يبحث إنشاء مركز للتميز لشركة أوراكل الأمريكية

تويتر تطلق ميزة اللحظات المنسقة باللغة العربية

مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" تحتفي بيوم المرأة العالمي

فودافون مصر تُطلق برامج لدعم المرأة العاملة ومساعدتها على التقدم في سوق العمل

تريد لاين تقرر خفض أسعار منتجات أبل داخل مصر

وزير الاتصالات يصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد

وزير الاتصالات يستقبل قيادات شركة باناسونيك العالمية لبحث سبل التعاون في مجالات تصميم وصناعة الالكترونيات

كريم تسعى لتوفير عشرات الآلاف من فرص العمل للمصريين

" اورنچ مصر" تشارك في الاحتفال بالفرق الفائزة في مسابقة "ابتكار" وبرنامج "InnovEgypt" لعام 2016

وان جلوبال تطلق تطبيق المحمول "أو جي موني" في الشرق الأوسط وإفريقيا لتأمين العمليات الرقمية

ال جي تعلن خفض أسعار منتجاتها في مصر

اريكسون تختتم مشاركتها الفعالة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة بإطلاقها شعار الريادة في مجال التحول الرقمي

"ايتيدا" تنتهي من مشروع تشفير نماذج التوقيعات المعتمدة لشيكات تمويل الجهات الحكومية بالبنك المركزي

نفهم : الاهتمام البريطاني بمجال ريادة الأعمال المصري سيفتح أفاقاً جديدة للتعاون مع الشركات العالمية
التنقل بين الصفحات :